من نحن

تأسست مجموعة علي الفالح للخدمات القانونية - في المملكة العربية السعودية في عام 2022 – 1444، ويقع مقرها الرئيس بمدينة الرياض وتقدم خدماتها لكافة مدن المملكة العربية السعودية، وقد دأبت على تقديم نفسها لكافة عملائها المحليين والدوليين بخدماتها القانونية ذات الجودة العالية من قبل محامين مؤهلين ذوي خبرة احترافية مميزه وكفاءه عالية في تنفيذ استراتيجيات العمل وإنجاز مهام العملاء، حيث اننا ملتزمون امام عملائنا بتقديم خدمات قانونية في كافة مجالات واقسام القانون من قبل محامون ومستشارون متخصصون ومجهزون بالمعرفة القانونية اللازمة التي تمكنهم من فهم احتياجات عملاء المجموعة وتنفيذها بالجودة المتوقعة من المجموعة.

هدفنا

تهدف المجموعة على تلبية تطلعات واحتياجات العملاء القانونية وتزويدهم بخدمات قانونية ذات جودة عالية، تمكنهم من المحافظة على مصالحهم ومساعدتهم على تطوير أعمالهم وخدمتهم في الوقت المناسب لهم وبالشكل المتوقع من المجموعة يواكب تطلعاتهم ويكون على قدر ثقتهم بالمجموعة.

رسالتنا

تسعى المجموعة بكل جهودها وبكافة كوادرها الى المساهمة في ارتقاء وتطوير المهنة من خلال فريق من المهنيين يستخدم النهج والاستراتيجية المناسبة لتقديم خدمات قانونية ذات جودة عالية.

رؤيتنا

رؤية المجموعة أن تكون رائدة ومميزة في تقديم الخدمات القانونية بمعيار عالي من الجودة. حيث تسعى المجموعة بفريقها المميز لتقديم الأفضل والاعلى جودة من الخدمات القانونية لعملائها داخل المملكة وخارجها.
ويسعدنا أن نقدم لكم خدماتنا القانونية الكاملة في جميع أنحاء المملكة.

تعرف على فريقنا

يتمتع مكتب المحاماة التابع لنا بخبرة تزيد عن عقد ونصف في تمثيل الجهات من جميع الأنواع داخل وخارج المملكة العربية السعودية. حيث يتمتع مؤسس المجموعة، الأستاذ علي الفالح، بخبرة واسعة في الممارسات القانونية والابحاث وصياغة التشريعات تصل إلى حوالي 25 عامًا من ممارسة ودراسة القانون والبحث سواء في المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة والأردن وأستراليا.

 

والمجموعة بكافة كودها تقدم خدماتها في المملكة العربية السعودية وخارجها، كما تحرص المجموعة على تلبية احتياجات عملائها بكافة ارجاء العالم. حيث اننا من مقرنا في عاصمة المملكة العربية السعودية نسعى لتسهيل وصولنا الى عملاءنا المحلين والأجانب، ووصلهم الينا، حيث ترحب المملكة العربية السعودية بالراغبين في ممارسة الأعمال التجارية فيها والاستثمار بهذا القطاع الاقتصادي العريض، طالما يتم ذلك بشكل نظامي. حيث تعد مجموعتنا قادر على المضي قدما يدا بيد مع الشركات والمستثمرين الأجانب في هذه الرحلة الاقتصادية ونحن كواحدة من أفضل مكاتب المحاماة في الرياض، وكمجموعة تستحق ان تنال ثقتكم قادرين على تلبية متطلباتها.

أعضاء فريق الخبراء

محامونا

ميثاق امیر المحامي الجنائي

مسعود وهاب محامي أسرة

محمود مسلم محامي أعمال

انور جنید محامي هجرة

من يثق بنا؟

عملائنا الكرام